14.9 ج
لوس أنجلوس
Thursday, April 25, 2024

كل شيء عن ميتافيرس

ماركات أنيموكاكل شيء عن ميتافيرس

 

كل شيء عن ميتافيرس 

 

 

تتطور تكنولوجيا اليوم بسرعة فائقة ، مما يسمح بمزيد من التطوير والتقدم السريع ويسرع معدل التغيير. ومع ذلك ، فإن الاتجاهات التكنولوجية والتقنيات المتطورة ليست هي الأشياء الوحيدة التي تتغير. يغير الناس أيضًا وجهات نظرهم حول ما يمكن توقعه من التقنيات. من خلال الاستماع إلى كلمة التكنولوجيا ، المصطلح ميتافيرس يتبادر إلى الذهن. 

 اسمحوا لي أن أقدم لكم Metaverse:

المصطلح "ميتافيرس" تم استخدامه لأول مرة في نيل ستيفنسون رواية 1982 ، Snow Crash. كان Stevenson metaverse مكانًا افتراضيًا حيث يمكن للشخصيات الذهاب للهروب من واقع شمولي كئيب. 

ميتا يعني وَرَاءَ والآية تحكي الكون. 

لقد سمعت بلا شك الشائعات التي تفيد بأن metaverse على وشك تغيير حياتك. ومع ذلك ، فإن metaverse فكرة بسيطة. يتم تعريفها عمومًا على أنها بيئات عبر الإنترنت حيث يمكن للأفراد التفاعل والعمل واللعب كأفاتار ، وهو تطور للإنترنت. تتم مشاركة هذه الأماكن ويمكن الوصول إليها باستمرار ، على عكس مكالمة Zoom ، فهي لا تختفي بعد الانتهاء من استخدامها. 

ال ميتافيرس يشير إلى عالم رقمي حيث يجتمع الناس للعمل واللعب والتسكع. إنه مفهوم للمرحلة التالية من قصة نمو الإنترنت. ستكون بعض هذه الأماكن عبر الإنترنت تجارب ثلاثية الأبعاد غامرة ستحتاج إلى استخدام نظارات خاصة. سيجري آخرون على شاشة الكمبيوتر.  

سيكون هناك العديد من الموضوعات التي يمكن لعبها ولكن وفقًا للمصادر ، سيكون أحد الموضوعات المشتركة هو أن metaverse سيكون عالمًا افتراضيًا يعكس وجودنا في الحياة الواقعية. سوف تظهر المجتمعات الرقمية والمتنزهات والنوادي في عالم افتراضي واحد أو عبر العديد. يعتقد بعض الأفراد أن هناك metaverse موجودًا جنبًا إلى جنب مع العالم الفعلي ويحتوي على تراكبات الواقع المعزز. المستثمرون مثل ماركات أنيموكا وغيرها لقد استثمروا بالفعل أموالهم بالملايين في Metaverses مثل المرتفعاتو Sandbox و Decentraland و Gala و Axie و Infinity.

أبدت بربادوس اهتمامًا بإنشاء سفارة في منطقة ميتافيرس ، مما يدل على شعبية الفكرة. 

Metaverse Land in Web 3.0 مكافئ لعناوين URL لاسم المجال في Web 2.0 و Web 1.0. يمكنك البناء على تلك الأرض بنفس الطريقة التي تبني بها موقعًا على شبكة الإنترنت اليوم ومن أجل القيام بذلك تحتاج أولاً إلى عنوان URL لاسم المجال (أرض metaverse في المستقبل).  

الويب 1.0 كان عندما تحتوي مواقع الويب على نص فقط (أفضل مثال على ذلك حاليًا هو موقع Berkshire Hathaway الإلكتروني).  

الويب 2.0 عندما حصلنا على الصور ومقاطع الفيديو - على سبيل المثال ، مواقع الويب مثل Instagram و Tumblr و YouTube و Vimeo و Pinterest وما إلى ذلك.  

الويب 3.0 عندما تكون مواقع الويب ثلاثية الأبعاد وبعضها ثلاثي الأبعاد. حالة استخدام أرض metaverse هي منفعة أو أي حالة استخدام تجاري أخرى سوف تتضح عند حدوث ذلك. 

لقد أصبح شعارًا في الألعاب ، والأزياء ، والإعلام ، والكتب الواقعية ، والبيع بالتجزئة وكل صناعة تقريبًا ، وسيستمر في القيام بذلك في المستقبل. 
ما هو مؤكد هو أنه إذا كان هناك أموال يمكن جنيها ، فإن الشركات الضخمة تحبه مايكروسوفت ، أبل ، Qualcomm و Nvidia و Valve و Epic و HTC و Apple ، سوف تضطر في النهاية إلى دخول metaverse. تعمل شركات Microsoft و Meta وشركات FAANG الأخرى على طرق جديدة للتفاعل عبر الإنترنت. في السنوات القادمة ، ستسمع الكثير عن metaverse. 

كن حكم الحقيقة - قراء جريدة ميتافيرس ستريت جورنال

تحقق من المحتوى الآخر لدينا

تحقق من العلامات الأخرى:

المقالات الأكثر شهرة

aryMoroccan Arabic